الرئيسية / أخبار / فيديوهات قناة CrashCourse متوفرة الآن بالترجمة العربية

فيديوهات قناة CrashCourse متوفرة الآن بالترجمة العربية

crash-course

على الرغم من التأثير الكبير لمنصة يوتيوب في العالم العربي والتزايد الكبير للمحتويات التي ينشرها صناع المحتوى على المنصة، إلا أن المحتوى التعليمي على المنصة لا يزال فقيراً للغاية.

في حين تنتشر بعض القنوات المميزة والرائعة باللغة الإنجليزية والتي تتناول الموضوعات العلمية ببساطة شديدة لتكون سهلة الفهم بالنسبة للمتابع.

قناة CrashCourse تعتبر أحد أفضل وأشهر القنوات الأجنبية المتخصصة في الجانب التعليمي، حيث توفر القناة الكثير من الإجابات التي يبحث عنها المستخدم في كافة المجالات التعليمية مثل الكيمياء والاقتصاد والتاريخ والفيزياء والأحياء وغيرها.

ومن حسن الحظ، فقد باتت جميع الفيديوهات التعليمية على القناة متوفرة الآن باللغة العربية حيث عملت يوتيوب على ترجمة محتويات القناة إلى اللغة العربية على مدار العام الماضي.

وأصبح بوسع المستخدمين في العالم العربي مشاهدة أكثر من 400 فيديو في 13 موضوع تعليمي متنوع بالترجمة العربية والاستفادة من المحتوى الممتع الذي تقدمه القناة.

كل ما عليك فعله هو تمكين ميزة الترجمة إلى العربية على فيديوهات يوتيوب والبدء بمشاهدة محتويات تعليمية في منتهى الروعة وفي كافة المجالات من بينها علم الأحياء وعلم الفلك والتاريخ والكيمياء وعلم البيئة والاقتصاد والملكية الفكرية والأدب والفيزياء وعلم النفس وغيرها.

وبهذه المناسبة قال جون غرين مؤسس القناة،

“نحن فخورون جداً أن يصبح بإمكان الناطقين باللغة العربية الاستفادة من محتوى CrashCourse بشكل أفضل الآن مع الترجمة العربية”

جدير بالذكر أن قناة CrashCourse انطلقت على يد الأخوين جون وهانك جرين عام 2012 بهدف تقديم سلسلة من المواضيع التعليمية بشرح مبسط عبر فيديوهات إبداعية تستهدف المشاهدين من جميع الفئات والأعمار.

واستطاعت القناة أن تحقق شعبية واسعة بين المستخدمين خلال فترة وجيزة، وبعد 4 سنوات من انطلاقها بلغ عدد المشتركين في القناة أكثر من 5 مليون مشترك.

لزيارة القناة اضغط هنا

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *