الرئيسية / أخبار / هواوي تضع معياراً متفوقاً لقوة وسرعة هواتفها الذكية باستخدام رقاقة المعالج الجديد Kirin 960

هواوي تضع معياراً متفوقاً لقوة وسرعة هواتفها الذكية باستخدام رقاقة المعالج الجديد Kirin 960

kirin960-chipset

قامت شركة هواوي بإطلاق رقاقة Kirin 960 الجديدة المتطورة لتقوم بتوفير مرونة وسرعة وحماية أكبر على هواتفها الذكية التي تعمل بنظام التشغيل “آندرويد”.

أطلقت شركة “هواوي” رقاقة Kirin 960 المتطورة لتوفير مرونة وسرعة وحماية أكبر على هواتفها الذكية التي تعمل بنظام التشغيل “آندرويد”. ويعتبر هاتف Mate 9 الجديد أول هاتف للشركة يستخدم هذه الرقاقة الجديدة التي تمثل أحدث إضافة إلى عائلة معالجات Kirin 900.

وسيستفيد المستخدمون من هذه الرقاقة الثورية بحصولهم على مستويات أداء أعلى، وتحسين كفاءة العمل، إلى جانب زيادة مستوى الحماية لمجموعة واسعة من التطبيقات. وسيكون هذا الأثر واضحا عند استخدام التصوير الفوتوغرافي المتقدم في الهاتف، واللعب بالألعاب الإلكترونية والتواصل مع الآخرين، حيث ستعزز الرقاقة تجربة نظام “آندرويد” بشكل كبير وواضح.

وستقود هذه الشريحة الجديدة إلى إيجاد توازن جديد بين الأداء واستهلاك الطاقة، مع قدرتها على تشغيل ألعاب الواقع المعزز بكل سلاسة. وتدعم الشريحة المطورة أحدث تقنيات الكاميرات المزدوجة التي تحاكي العين البشرية من خلال زيادة درجة التركيز والوضوح بشكل غير مسبوق، مع دعم أحدث الحلول الصوتية Hi6403 التي تم تطويرها في شركة “هواوي” بجودة صوتHi-Fi، ودعم عمل مودم عالمي متكامل 4CC وبسرعة 600 ميغابيت في الثانية لإتصال أسرع بشبكة الإنترنت وأداء أفضل، بالإضافة إلى توفير دعم شامل لكافة وسائل الإتصالات الرئيسية من خلال دعم شريحتي اتصال لتوفير خدمة تجوال عالمي سلسة، وترقية تقنية جودة الإتصال الصوتي لدرجة تحاكي المحادثات المباشرة أمام المستخدم.

وإلى جانب ما تضيفه من معايير جديدة لقوة وسرعة وتحمّل للهواتف الذكية، فإن رقاقة معالج Kirin 960 الجديدة هي أحدث إضافة إلى مجموعة شرائحCortex-A73 ، وتقدم معالج الرسومات Mali G71 GPU، وتدعم ذاكرة تخزين UFS 2.1. كما تدعم رقاقة Kirin 960 بشكل كامل أحدث واجهة من نظام البرمجة Vulkan التي توفر للمستخدمين تجربة فائقة السرعة في الألعاب الحديثة.

ويعكس تقديم أحدث رقاقة من شريحة Kirin 960 المستوى المتميز والمتقدم للخدمات المتطورة تقنياً التي توفرها “هواوي” من خلال تصميم متطور وواجهة مستخدم بسيطة تجتمعان معاً في جهاز واحد. وبإعتبارها إحدى الشركات الرائدة في تقنية المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التنمية. وأنشأت الشركة 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ونتيجة لذلك، انتشرت أعمال الشركة على نطاق واسع واكتسبت شهرة عالمية، وحظيت أجهزتها المتطورة ذات المعايير العالية بتقدير كبير.

عن عادل باجنيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *