الرئيسية / تطبيقات / ثلاثة تطبيقات يجب عليك البدء باستخدامها في 2017

ثلاثة تطبيقات يجب عليك البدء باستخدامها في 2017

2017

مع بدء العام الحالي قد يحتاج المستخدمين إلى انطلاقة جديدة لمتابعة مهامهم وأنشطتهم وذلك عبر الاعتماد على خدمات وتطبيقات جديدة بدلاً من مواصلة الاعتماد على نفس التطبيقات.

وخلال السنوات الماضية نضجت الكثير من التطبيقات المميزة والتي استطاعت أن تثبت بالفعل أنها جديرة بالثقة وبأنها ليست فقاعة عابرة ونالت استحسان ملايين المستخدمين.

لذا في هذا الموضوع سنسلط الضوء على 3 تطبيقات مميزة، إن لم تكن استخدمتها من قبل، فقد يكون عام 2017 هو الوقت المناسب للبدء باستخدامها.

تطبيق Franz

Franz هو أحد الحلول الرائعة والمميزة لمستخدمي أجهزة سطح المكتب، والذين يعملون في نفس الوقت على أكثر من تطبيق للتراسل.

التطبيق يعمل على جمع تطبيقات التواصل الفوري والشبكات الاجتماعية في مكان واحد بحيث يُمكن للمستخدم الحصول على الإشعارات كلها ضمن تطبيق واحد ودون الحاجة للتنقل بصورة منفردة بين هذه التطبيقات.

ويدعم التطبيق إمكانية إضافة أغلب التطبيقات الشهيرة من بينها فيس بوك، تويتر، مسنجر، واتساب، تيليجرام، سكايب، سلاك، وغيرها من التطبيقات.

التطيبق متوفر مجاناً لمستخدمي ويندوز وماك ويُمكن تحميله من خلال الموقع الرسمي من هنا 

any.do

إن كنت تنوي هذا العام متابعة مهامك وأنشطتك بصورة دقيقة وتنفيذ المطلوب منك أولاً بأول، فهذا يعني أنك بحاجة إلى وسيلة تساعدك على ذلك.

any.do يعتبر أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في هذا المجال، حيث يساعدك التطبيق على تنظيم جدول أعمالك وترتيب مهامك وتذكرها بكل سهولة ويُمكن للمستخدمين تنزيله من خلال الموقع الرسمي.

Evie Launcher

ظهرت عشرات تطبيقات اللانشر خلال عام 2016 لمستخدمي نظام أندرويد، لكن القليل منها استطاع أن يُقدم تجربة مختلفة عن تطبيقات اللانشر التقليدية.

تطبيق Evie Launcher يتيح لمستخدمي نظام أندرويد التحكم بالهاتف الذكي عن طريق البحث بالكامل، فيكفي كتابة حرف معين لتصل إلى التطبيقات الأكثر استخداماً بسرعة فائقة وكذلك عند إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية وغيرها من المهام.

التطيبق متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد ويُمكن تحميله من متجر جوجل بلاي من هنا

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *