الرئيسية / أخبار / تصميم فاخر و أداء رائع مع هاتف Mate 9 تصميم بورشه

تصميم فاخر و أداء رائع مع هاتف Mate 9 تصميم بورشه

image-3

هواوي من الشركات التي أصبجت تقدم هواتف ممتازة للغاية من خلالها تناطح كبرى الشركات العالمية المصنعة للهواتف الذكية مثل شركتي أبل و سامسونج على سبيل المثال.

لهذا من الطبيعي أن نرى تعاون الشركة مع شركات عالمية كبرى ليتم تصموم هواتفهم بالتعاون معهم و من أبرز هذه الشركات شركة بورشه و التي تصنع سيارات بورش الشهيرة و التي قامت بتصميم رائع و أنيق لهاتف Mate 9 الممتاز و صاحب المواصفات المميزة.

الرياض، المملكة العربية السعودية- 6 فبراير2017: كما كان متوقّعًا، فقد اجتذب هاتف “بورشه ديزاين هواوي” Mate 9 بعد طرحه في السوق السعودية الأفراد الراغبين بالحصول على هاتف استثنائي بكل ما للكلمة من معنى، حيث لاقى إقبالا كبيرا من قبل العملاء الطموحين الذين يتطلعون إلى الجمع بين التصميم العصري الفاخر والأداء القوي في هاتفهم الذكي.

ويعد هاتف “بورشه ديزاين هواوي” Mate 9 النسخة المحدودة من الهاتف الذكي Mate 9 الذي أطلقته “هواوي” مؤخرا، ويجمع بين اللمسات الجمالية لتصاميم علامة “بورشه ديزاين” والخبرة الهندسية والتقنية التي تملكها “هواوي” في مجال الهواتف الذكية. ويعتبر هذا الهاتف وليداً للتعاون بين العلامتين التجاريتين العريقتين، فكما في كافة منتجات “بورشه ديزاين”، يعكس هاتف “بورشه ديزاين هواوي” Mate 9 فلسفة هذه العلامة التجارية المتمثلة في إيجاد التوازن بين اللمسات الجمالية والكفاءة العملية. وتأتي هذه القيم لتعبر عن فلسفة التصميم التي اعتمدها مؤسس علامة “بورشه ديزاين”، البروفيسور “فرديناند ألكسندر بورشه” الذي صمم السيارة الأسطورية “بورشه” 911 في العام 1963.

ويجمع هاتف “بورشه ديزاين هواوي” Mate 9 بين الحواف المنحنية بكل انسيابية وبين تشطيبات من الجرافيت واللون الأسود الممزوجة بأحدث التقنيات العصرية. وتتكامل هذه المواصفات الاستثنائية مع ما يتضمنه الجهاز من أجزاء “تحت الغطاء”، إذ تأتي واجهة المستخدم التلقائية والفريدة من نوعها لتقدم تقنيات مبتكرة ولتعكس لمسات التصميم المتميزة من علامة “بورشه ديزاين”. وتحقيقاً لالتزام الشركتين بتقديم تصميم عملي وبإتقان لا يُضاهى وتقنيات عصرية مبتكرة، يأتي هذا التعاون ليضع بين أيدي المستخدمين الطموحين هاتفاً ذكياً يمنحهم تجربة استخدام لا مثيل لها مدعومة بسرعة فائقة وبعمر أطول للبطارية وبتصميم عالمي فاخر.

وتتمثل أبرز مزايا هاتف بورشه ديزاين “هواوي” Mate 9 في مواصفاته المتقدمة، حيث أنه يستخدم 6 غيغابايت من الذاكرة و256 غيغابايت من الساعة التخزينية المدمجة، بالإضافة إلى الأداء المتفوق المدعوم برقاقة كيرين 960 وهو المعالج ذو الأداء الأقوى من نوعه في العالم الذي يجمع بين أداء وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة وبين أداء وحدة الذاكرة المزدوجة DDR، وتقديمه لتجربة استثنائية تقدمها واجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.0 التي تدعم تجربة المستخدم من خلال نظام التشغيل، وهو هاتف مصمم لرجال الأعمال الطموحين دائمي السفر بفضل احتوائه على شريحة اتصالاتSIM  مزدوجة تمكن رجال الأعمال التنقل بكل سهولة بين الشريحتين المختلفتين لبطاقة SIM أثناء توجههم إلى أي مكان في العالم، مع استخدامه لبطارية تكفي للسفر حول العالم بلفضل تقنية الشحن السريعة SuperCharge المبتكرة والبطارية التي تدوم حتى يومين كاملين أثناء الاستخدام العادي. هذا، ويسمح الهاتف للمستخدمين التقاط أجمل اللحظات مع الجيل الثاني من كاميرا لايكا بعدسة مزدوجة مدعومة بتقنية التركيز الهجين Hybrid Zoom ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميغابكسل.

لأنها تجمع بين التصميم العصري لـ”بورشه ديزاين” وبين الإتقان الهندسي والابتكارات التقنية المقدمة من “هواوي”، تأتي النسخة الحصرية المحدودة من هاتف “بورشه ديزاين هواوي” Mate 9 لتضع بين أيدي المستخدمين أكثر الأجهزة الذكية تطوراً وإتقاناً.

عن عادل باجنيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *