الرئيسية / أجهزة / هاتف LG G6 سيعمل بمعالج سناب دراجون 821

هاتف LG G6 سيعمل بمعالج سناب دراجون 821

LG-G6

من المتوقع أن تكشف شركة إل جي عن هاتفها الذكي الجديد LG G6 نهاية شهر فبراير الحالي.

وتشير جميع التقارير والتسريبات إلى أن الهاتف سيحمل تغييرات جذرية وسيكون من أكثر الهواتف المثيرة للاهتمام هذا العام.

وخلال الفترة الماضية تضاربت التقارير حول المعالج الذي ستستخدمه إل جي في هاتفها المقبل حيث أكدت بعض التسريبات أن الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 835.

لكن يبدو أن هذه التقارير غير صحيحة إطلاقاً وأن الشركة ستقوم بالاعتماد على معالج كوالكوم سناب دراجون 821 بدلاً منه.

وعلى الرغم من أن هذه المسألة قد تشكل إحباطاً لدى البعض إذ أنها تعني استخدام الشركة لمعالج لا يعتبر الأحدث حالياً في الأسواق مقارنة بسناب دراجون 835.

في حين يرى البعض أن هذه خطوة ذكية من شركة إل جي لمواجهة هاتف جالكسي إس 8 المنتظر، فاعتماد شركة إل جي على المعالج كوالكوم سناب دراجون 835 يعني أنها ستنتظر لغاية أواخر مايو أو أول يونيو لطرحه في الأسواق.

وهو ما يعني أن الشركة ستضطر إلى إطلاق هاتفها بعد إطلاق هاتف سامسونج جالكسي إس 8 في الأسواق العالمية وهو ما يصعب المنافسة ويؤثر على مبيعات الشركة خصوصاً وأن الكثير من المستخدمين قد لا يضطرون إلى الانتظار كل هذا الوقت للحصول على الهاتف.

وبالتالي فإن اعتماد إل جي على معالج سناب دراجون 821 سيمنحها على الأقل ستة أسابيع قبل أن تبدأ سامسونج بتوفير هاتف جالكسي إس 8 في كوريا الجنوبية.

وبأي حال فمن المتوقع أن يضم الهاتف العديد من المزايا الجديدة مقارنة بهواتف إل جي السابقة من بينها مقاومة الماء والغبار وكاميرا مزدوجة

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *