الرئيسية / أخبار / أجهزة هواوي تحصد عدد من جوائز آي أف ديزاين المرموقة لعام 2017

أجهزة هواوي تحصد عدد من جوائز آي أف ديزاين المرموقة لعام 2017

أصبحت شركة هواوي واحدة من أكبر الشركات التي المصنعة للهواتف الذكية و تنافس الشركات الضخمة في هذا المجال مثل أبل و سامسونج و غيرها من الشركات العملاقة التي تتنافس في هذا القطاع. و من خلال معرض IF الألماني تمكنت عدد من أجهزة هواوي من الفوز بعدد الممتازة لعدد من أجهزتها المختلفة في هذا المعرض.

أعلنت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين اليوم عن فوز خمسة من أجهزتها المتميزة بجائزة “آي أف ديزاين” المرموقة خلال مؤتمر “آي أف الدولي للتصميم الصناعي 2017” الذي أقيم في هانوفر، ألمانيا، لتصميمها الصناعي المتميز. وتشمل الأجهزة الفائزة: “HUAWEI Mate 9 Pro” و” HUAWEI Mate 9 Pro Smart Cover ” و” HUAWEI nova Plus” و” HUAWEI MediaPad M3″ و” HUAWEI FIT”.

وانطلقت جائزة “آي أف ديزاين” السنوية عام 1953 من قبل مؤسسة “آي أف إندستري فوروم ديزاين”، أقدم معهد   للتصميم الصناعي في ألمانيا والذي اشتهر عالمياً باستقلاليته ودقته وموثوقيته. وقد فازت “هواوي” عدة مرات بهذه الجائزة المرموقة حيث يتم تصميم أجهزتها بالاعتماد على الابتكار التكنولوجي وأبرز مفاهيم التصميم الصناعي الرائدة على مستوى العالم. وقد ساهم المزج المثالي بين الميزات الاستثنائية والتصميم الأنيق والخصائص العملية في تعزيز إقبال المستهلكين على هذه الأجهزة من جميع أنحاء العالم.

المنتجاتالفائزة

  • جهاز Huawei Mate 9 Pro: يتميز جهاز Huawei Mate 9 Pro بهيكله المتناظر بشكل مثالي وشاشة العرض المنحنية والتي تتميز بدقة 2k . وقد تم تصميم نفس المنحنيات الموجودة على الجزء الأمامي من الجانب الخلفي مما يوفر تصميماً مريحاً يلائم تماماً أيدي المستخدمين.
  • HUAWEI Mate 9 Pro Smart Cover: بالإضافة إلى تصاميم الهاتف المتميزة، تسعى شركة “هواوي” أيضاً إلى ابتكار إكسسوارات عملية وأنيقة للهواتف الذكية. صُنع غطاءHUAWEI Mate 9 Pro Smart Cover من مواد بولي كاربونات عالية الجودة وصديقة للبيئة. وهو غطاء متين، مقاوم للضغط والسقوط، ويتسم بتصميم متقن من الأعلى ما يوفر حماية أفضل للهاتف الذكي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تصميم النافذة الجانبية الشفافة المبتكرة يجعل استخدامه أكثر سهولة.
  • HUAWEI nova Plus: هو منتج هواوي المميز لفئة الشباب الأصغر سنا ويجسّد أسلوباً ولغة جديدة في التصميم. وهو أول منتج من “هواوي” مع ميزة السطحيات المنحنية (G3) على الزوايا الأمامية التي منحت الجهاز مظهراً رقيقاً وأنيقاً للغاية. ويتميز الهاتف بإطاره المصنوع من الألمنيوم الممزوج بالمغنيسيوم من سلسلة سبائك الألمنيوم من الفئة السادسة والتي تستخدم في الطائرات. ويتميز الجانب الخلفي للجهاز بتصميمه المعدني الخلفي المنحني المصقول بواسطة عملية السفع الرملي المتقدمة ووضع اللمسات الأخيرة على الخطوط الدقيقة. ومن خلال هيكل الهاتف المعدني يبدو تصميمه لماعاً وأكثر حيوية.
  • جهاز HUAWEI MediaPad M3 : تم تصميمه وهندسته بالتعاون مع خبير الصوت شركة هارمان كاردون، ويتميز بشاشة بدقة 2k وتصميم بسماعتين بجودة صوت عالية تقدمان تجربة استماع غامرة ومميزة.
  • ساعة HUAWEI FIT الرياضية: تتميز بتصميمها المستدير وتعد من المنتجات العصرية والرياضية المتميزة. صُقل سطح الساعة من الألومنيوم، وتأتي باللونين الفضي أو الرمادي. كما تأتي مع حزام متعدد الألوان، لإضفاء مظهر عصري وجريء.

وفازت “هواوي” في السنوات الأخيرة بسلسلة من الجوائز الشهيرة عالمياً عن أجهزتها الذكية المتميزة حيث فاز HUAWEI Watch و HUAWEI Nexus 6  بجائزة “آي أف ديزاين” لعام 2016. وبالإضافة إلى ذلك، حصدت “هواوي” خلال فعاليات معارض الصناعة الرئيسية مثل معرضيCES 2016  وMWC  2016، 16 و 15 جائزة على التوالي، عن مجموعة من أجهزتها الشهيرة. وتستقطب أجهزتها الرئيسية الأضواء والاهتمام على مدار السنة حيث فاز HUAWEI P9 بجائزة EISA  وحصد HUAWEI Mate 9  جائزة أفضل هاتف ذكي من أبرز متاجر التكنولوجيا الألمانية الكبرى مثل  Conncet، وChip  و Areamobile. وفي معرض CES 2017، فازت “هواوي” بثماني جوائز من بينها جائزة “أفضل هاتف ذكي” من قبل صحيفة “وول ستريت جورنال”.

وتكرس “هواوي” جهودها لتطوير تقنيات التصنيع والتصميم وتقوم باتخاذ خطوات جريئة في مجال التصميم الصناعي. ولا تزال الشركة تتطور وتعزز أسلوبها في التصميم من خلال مراكز التصميم العالمية التابعة للشركة، كما تشجع الشركة مفاهيم التصميم المبدعة والطموحة والجريئة والتصميم عبر مختلف المجالات. على سبيل المثال، تبنّى كل من مركز هواوي لأبحاث جماليات التصميم في باريس، فرنسا ومركز التصميم والأبحاث في اليابان ومركز التصميم الصناعي في فنلندا مجموعة من أحدث مفاهيم التصميم وأكثرها جرأة في يومنا هذا.

وعلاوة على ذلك، ومن أجل مواكبة أنماط حياة المستهلكين واهتماماتهم وشغفهم، تلتزم هواوي بإقامة شراكات مع أهم أسماء التصميم العالمية مثل شواروفسكي وبورشه ديزاين وعدد من دور الأزياء المرموقة. وقد تميزت ساعة هواوي HUAWEI WATCH Jewel and Elegant  وهاتف  Porsche Design HUAWEI Mate 9بحيث أصبح هذان المنتجان الخيارين المفضلين لدى العديد من المستهلكين حول العالم.

عن عادل باجنيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *