الرئيسية / أجهزة / كل ما ترغب بمعرفته عن عودة هاتف نوكيا 3310

كل ما ترغب بمعرفته عن عودة هاتف نوكيا 3310

إن كنت ترغب بالحصول على هاتف جديد بعيداً عن التعقيدات الحالية للتكنولوجيا والعودة إلى زمن الهواتف الكلاسيكية البسيطة، فهاتف نوكيا 3310 سيكون الحل الأمثل بالنسبة لك.

حيث أعلنت شركة HMD Global رسمياً عن إعادة طرحها لأحد أكثر هواتف نوكيا السابقة مبيعاً وهو هاتف نوكيا 3310 والذي عُرف بالبلدان العربية تحت عدة أسماء مختلفة.

الهاتف يأتي بتصميم مختلف قليلاً عن الإصدار الأساسي القديم لكنه يحتفظ بنفس البساطة والركائز الأساسية خصوصاً لعبة الثعبان التي تعودنا عليها في ذلك الوقت وهي ستتوفر داخل الهاتف مع تحديثات جديدة.

وحقق الإعلان الرسمي للهاتف على قناة نوكيا موبايل على يوتيوب أكثر من مليون ونصف زيارة لغاية الآن، وهو ما يفسر شعبية الهاتف الجارفة بين أوساط المستخدمين.

وسيأتي الهاتف بأربعة ألوان مختلفة للاختيار من بينها وهي الأحمر والأصفر والرمادي والأزرق في حين سيبلغ سعره حوالي 50 يورو فقط.

ويضم الهاتف، الذي يأتي بتصميم بلاستيكي، شاشة قياس 2.4 إنش وكاميرا بدقة 2 ميقابيكسل وذاكرة داخلية بسعة 16 ميقابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقة مايكرو إس دي.

كما سيدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات الجيل الثاني لإجراء المكالمات الصوتية والرسائل النصية، ويُمكن أيضاً من خلاله الاستماع إلى الراديو أو الاعتماد على مشغل MP3.

الجانب الأكثر أهمية بالنسبة لأغلب المستخدمين سيكون مع عمر البطارية والتي تأتي بسعة 1200 ميلي أمبير، حيث يُمكن لبطارية الهاتف العمل 22 ساعة متواصلة لإجراء المكالمات الهاتفية، أو الاستماع إلى الموسيقى لمدة 51 ساعة متواصلة أو الاستماع إلى الراديو لمدة 39 ساعة وكذلك الاستمرار على وضع الاستعداد لمدة شهر كامل.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *