الرئيسية / أجهزة / كل ما ترغب بمعرفته عن ساعة Huawei Watch 2

كل ما ترغب بمعرفته عن ساعة Huawei Watch 2

كشفت شركة هواوي الصينية عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية Huawei Watch 2 العاملة بنظام أندرويد وير وذلك خلال مشاركتها في معرض MWC 2017.

وتعتزم الشركة طرح الجيل الثاني من ساعتها بإصدار كلاسيكي أنيق وآخر رياضي إلى جانب إصدار Porsche Design المحدود.

هيكل الساعة الخاص بالإصدار الكلاسيكي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع 316L بينما تأتي الساعة نفسها بقطر 45 ملم، أما الإصدار الرياضي فيأتي بتصميم من البلاستيك، ويمتاز الإصدار الكلاسيكي والرياضي بمقاومة الماء والغبار تحت المعيار IP68.

وكالعادة تضم الساعة متتبع للموقع الجغرافي GPS ومستشعر لنبضات القلب وسعة تخزينية فارغة قدرها 2.3 قيقابايت.

الساعة ستأتي أيضاً بنسختين مختلفتين الأولى تدعم الاتصال بشبكات LTE والأخرى لن تدعم الاتصال، في حين تضم الساعة بطارية بسعة 420 ميلي أمبير مما يجعلها تُقدم 10 ساعات من الاستخدام أثناء تشغيل GPS ومستشعر نبضات القلب، بخلاف ذلك فإن الساعة يُمكنها العمل لغاية يومين في المتوسط.

وستعمل الساعة بمعالج كوالكوم سناب دراجون 2100 مع ذاكرة وصول عشوائي قدرها 768 ميقابايت وذاكر تخزين داخلية قدرها 4 قيقابايت.

شاشة الساعة تأتي بقياس 1.2 إنش من نوع AMOLED وبدقة 390 * 390 بيكسل.

ومن المقرر أن تطرح هواوي الجيل الثاني من ساعتها اعتباراً من شهر مارس المقبل في الصين وعدة بلدان أوروبية، على أن تصل في شهر أبريل لأغلب الأسواق العالمية بما فيها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وبأسعار تبدأ من 330 يورو.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *