الرئيسية / أخبار / خدمة 1Password ترفع مُكافأة اكتشاف الثغرات لغاية 100 ألف دولار

خدمة 1Password ترفع مُكافأة اكتشاف الثغرات لغاية 100 ألف دولار

أعلنت شركة AgileBits المالكة لخدمة 1Password المتخصصة في إدارة كلمات المرور عن رفع قيمة المكافآت في برنامجها الأمني إلى 100 ألف دولار أمريكي.

وتمتلك الخدمة برنامجاً للمكافآت يتيح للباحثين الأمنيين من مختلف أنحاء العالم الحصول على مقابل مادي في حال اكتشافهم لثغرات أو عيوب أمنية داخل الخدمة.

وكان البرنامج الخاص بالخدمة يُقدم مكافأة قيمتها 25 ألف دولار أمريكي كحد أقصى، ومع الإعلان الجديد تكون الشركة قد ضاعفت الحد الأقصى للمكافآت إلى 4 أضعاف.

ومن أجل كسب المكافأة الكاملة المقدرة بـ 100 ألف دولار أمريكي، فيجب على الباحثين إثبات قدرتهم على كسر التقنيات الأمنية التي تستعملها الخدمة لتخزين كلمات المرور الخاصة بالمستخدمين.

وتعتبر خدمة 1Password أحد أفضل الخدمات المتخصصة في إدارة وتذكر كلمات المرور خصوصاً وأنها تولي أهمية بالغة لمسألة الحماية، وكان تطبيق LastPass المشابه قد تعرض للاختراق وتسريب البيانات في عام 2015.

وتمتلك العديد من الشركات التكنولوجية الكبرى برامجاً مشابهة من بينها مايكروسوفت وقوقل وأبل، وذلك لضمان حماية خدماتها من المشاكل الأمنية.

وتعتمد الشركات التكنولوجية على مثل هذه البرامج منذ سنوات وذلك لتشجيع مزيد من المستخدمين على اكتشاف الثغرات والإبلاغ عنها لإصلاحها.

وكانت شركة قوقل قد دفعت خلال عام 2016 الماضي أكثر من 3 مليون دولار أمريكي ضمن برنامج المكافآت الخاص بها.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *