الرئيسية / أجهزة / هاتف هواوي P10 يمتلك خامس أفضل كاميرا في هاتف ذكي

هاتف هواوي P10 يمتلك خامس أفضل كاميرا في هاتف ذكي

نشر موقع DxOMark، المعروف باختباراته الموثوقة على كاميرات الهواتف الذكية، تقريره الخاص بكاميرا هاتف هواوي P10 الذي تم الإعلان عنه نهاية فبراير الماضي.

وحلت كاميرا هاتف هواوي P10 في المركز الخامس ضمن قائمة أفضل كاميرات الهواتف الذكية، وذلك بعد أن سجل 87 نقطة في اختبارات الموقع.

الهاتف يمتلك كاميرا خلفية مزدوجة من تطوير شركة لايكا Leica، ويأتي المستشعر الأول RGB في الكاميرا بدقة 20 ميقابيكسل في حين يأتي المستشعر أحادي اللون monochrome بدقة 12 ميقابيكسل.

وعلى الرغم من النتائج الجيدة التي أظهرها التقرير عند التصوير بكاميرا هاتف هواوي P10 الجديد إلا أنه يتغلب على بعض الهواتف الذكية الموجودة في الأسواق والتي تحتل المراكز الأربعة الأولى.

إذ يحتل هاتف قوقل بيكسل المركز الأول بمعدل 89 نقطة يليه هاتف HTC 10 بالمركز الثاني بمعدل 88 نقطة وكذلك هاتفي سامسونج جالكسي إس 7 إيدج وسوني Xperia X Performance بنفس المعدل وفي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وأشاد التقرير بالعديد من الجوانب التي تمتلكها كاميرا هاتف هواوي P10 من بينها الأداء في ظل ظروف الإضاءة المنخفضة وتوزان اللون الأبيض والحفاظ على تفاصيل الصورة وسرعة ودقة التركيز التلقائي.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *