الرئيسية / أخبار / خدمة قوقل ستريت فيو تحط رحالها في تونس

خدمة قوقل ستريت فيو تحط رحالها في تونس

تواصل خدمة ستريت فيو Street View التابعة لشركة قوقل التوسع في العالم العربي، حيث وصلت الخدمة رسمياً إلى تونس.

وبات بإمكان أكثر من مليار مستخدم لخرائط قوقل حول العالم اكتشاف أبرز المعالم والشوارع في تونس وذلك من خلال الصور البانورامية بنطاق رؤية 360 درجة عبر خدمة ستريت فيو.

ومن الآن فصاعداً فإن خدمة Street View ستتيح للمستخدمين استكشاف العاصمة إلى جانب 14 مدينة إضافية داخل تونس وهي بيزرت، الجم، القيروان، سوسة، بن عروس، جربة‎‎، قابس، صفاقس‎‎، عقارب‎، المهدية‎‎، مـنسـتير‎، نابل‎‎، حمامات‎‎، ياسمين الحمامات، والطرق التي تصل بين هذه المدن.

وقالت قوقل أن الخدمة الجديدة ستفيد كل من سكان تونس وزوارها حيث تتيح للسياح فرصة التعرف على المنطقة التي يقع فيها فندق معين أو معرفة أقرب المتاجر والمواصلات العامة من خلال تصفح صور Street View التي تضمن شوارع ومعالم المدن.

وتعاونت قوقل مع وزارة تكنولجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي التونسية بهدف توفير تجربة افتراضية ممتعة ومفيدة تتيح للمستخدمين الاطلاع على معالم تونس المميزة والطرق بكل سهولة وسلاسة.

وتعتبر تونس أول دولة في شمال أفريقيا تصلها خدمة ستريت فيو، في حين دشنت قوقل الخدمة في وقت سابق في عدة مدن عربية أو للمعالم البارزة داخلها مثل مدينة البتراء في الأردن، وأهرامات الجيزة في مصر وبرج خليفة في دبي.

ويمكنكم استكشاف تونس عبر ستريت فيو على من خلال تطبيق Google Maps على الهواتف الذكية أو تصفح موقع الخدمة.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *