الرئيسية / أجهزة / هاتف جالكسي إس 8 بلس يحظى بشعبية أعلى من إس 8

هاتف جالكسي إس 8 بلس يحظى بشعبية أعلى من إس 8

ذكرت تقارير إعلامية جديدة أن هاتف سامسونج جالكسي إس 8 بلس سيحقق مبيعات أقوى من النسخة الأصغر جالكسي إس 8.

وبحسب وسائل إعلام كورية فإن المبيعات السنوية لهاتف جالكسي إس 8 وجالكسي إس 8 بلس قد تصل إلى 50.4 مليون وحدة من بينها 27.1 مليون وحدة لنسخة البلس، أي بنسبة 53.9% من إجمالي المبيعات.

ويرى بعض المحللين أن الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة باتت المفضلة لدى أغلب المستخدمين لأنها توفر تجربة أكثر مرونة ومتعة للألعاب ومحتوى الوسائط المتعددة مثل الفيديوهات والصور.

وعلى الرغم من أن الشاشات الكبيرة قد تكون مفضلة بالفعل لدى البعض إلا أن تحقيق هاتف جالكسي إس 8 بلس لمبيعات أقوى قد يُمثل مفاجئة من نوع ما.

فالهاتف يأتي بشاشة ضخمة، وليس كبيرة فحسب، بقياس 6.2 إنش في حين يأتي الإصدار التقليدي بشاشة 5.8 إنش وكلا الهاتفين من فئة الفابلت ذات الشاشات الكبيرة.

ويبدو أن تحقيق هاتف سامسونج جالكسي إس 7 إيدج بشاشة 5.5 إنش العام الماضي لمبيعات أقوى من الإصدار التقليدي جالكسي إس 7 بشاشة 5.1 قد دفع شركة سامسونج للاستغناء عن النسخة الصغيرة من الهاتف بالكلية بل أيضاً إطلاق نسخة بشاشة تفوق 6 إنش في خطوة جريئة بعض الشيء.

بأي حال لا يزال من المبكر الحكم على مبيعات الهاتف من الآن، وسننتظر وصول الهاتف إلى المزيد من الأسواق حول العالم وكيفية أداء كلا الإصدارين من حيث المبيعات.

ومن المقرر أن تطرح شركة سامسونج هواتفها الجديدة جالكسي إس 8 وجالكسي إس 8 بلس في أسواق الشرق الأوسط اعتباراً من 28 أبريل الحالي.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *