الرئيسية / أخبار / أبرز التوقعات لمؤتمر قوقل I/O 2017

أبرز التوقعات لمؤتمر قوقل I/O 2017

من المقرر أن تنطلق أعمال مؤتمر قوقل I/O 2017 السنوي في 17 مايو المقبل داخل مدينة ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ومن المتوقع أن تكشف قوقل عن رؤيتها المقبلة خصوصاً فيما يتعلق بنظام أندرويد، وكالعادة كل عام سيكون في جعبة قوقل الكثير لتقدمه لنا خلال مؤتمر المطورين.

دعونا نسلط الضوء على أبرز التوقعات لمؤتمر قوقل I/O 2017

أندرويد O

من المتوقع أن تعلن قوقل رسمياً عن نظام التشغيل الجديد أندرويد O والذي كشفت عنه الشركة للمرة الأولى خلال شهر مارس الماضي.

وكانت الشركة قد أطلقت نسخة المعاينة الأولى للمطورين من النظام، لكنها لم تكشف عن موعد إطلاقه لكافة المستخدمين.

وبالتالي قد تكشف الشركة عن التفاصيل النهائية للإصدار الجديد من نظام أندرويد خلال المؤتمر بما في ذلك كافة المزايا في الإصدار النهائي والموعد الرسمي لإطلاقه.

الواقع الافتراضي

من الملاحظ اهتمام قوقل الكبير بتقنيات الواقع الافتراضي، ومن المتوقع أن تشاركنا قوقل خلال المؤتمر بتفاصيل جديدة فيما يتعلق بهذه التقنية خصوصاً بالنسبة لمنصة Daydream VR التي أعلنت عنها الشركة سابقاً.

بعض التكهنات تشير إلى أن قوقل قد تعلن خلال المؤتمر عن جهاز جديد للواقع الافتراضي وأنها قد تدخل في منافسة مع Oculus Rift وكذلك HTC Vive.

Google Home

قد نشهد خلال المؤتمر الإعلان عن مزايا جديدة تخص جهاز المساعد الصوتي المنزلي Google Home ومن المستبعد أن تعلن قوقل عن الجيل الثاني من الجهاز.

وبالتزامن فإن الشركة ستكشف عن المزايا الجديدة للمساعد الصوتي Google Assistant والتي يتم الاستفادة من قدراته داخل جهاز Google Home.

لا هواتف بيكسل

بات من شبه المؤكد أن شركة قوقل لن تقوم بالكشف عن الجيل الجديد من هواتف قوقل بيكسل، والتي من المرجح الإعلان عنها خلال الخريف القادم.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *