الرئيسية / أخبار / هاتف HTC U11 يمتلك أفضل كاميرا في هاتف ذكي

هاتف HTC U11 يمتلك أفضل كاميرا في هاتف ذكي

كشفت شركة HTC بالأمس عن هاتفها الذكي الجديد U11 والذي يُعتبر أقوى هواتف الشركة لغاية الآن والتي تأمل من خلاله تحقيق منافسة قوية داخل سوق الهواتف الذكية.

وبحسب موقع DxOMark المتخصص بالتصوير والكاميرات فإن الهاتف الجديد حصل على المركز الأول من حيث الكاميرا ليتجاوز بذلك هاتف قوقل بيكسل الذي احتل الترتيب منذ إطلاقه.

وحصل هاتف HTC U11 على 90 نقطة كمعدل تقييم نهائي لكاميرا الهاتف مقابل 89 نقطة لهاتف قوقل بيكسل الذي تراجع إلى المركز الثاني.

وبحسب الاختبارات التي أجراها الموقع فإن كاميرا هاتف HTC U11 تمتاز بجودتها العالية إلى جانب قدرتها على التقاط صور منخفضة الضوضاء، وقوة الضبط التلقائي الذي يعمل بسرعة مثيرة للإعجاب.

كما أشاد الموقع بقدرة الكاميرا على تصوير الفيديو بشكل مدهش مع تميزها بالعمل الفعال في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ملخص التقرير، يؤكد بأن كاميرا HTC U11 تستحق لقب أفضل كاميرا في هاتف ذكي لغاية الآن مع الإشادة الخاصة بميزة التثبيت البصري للصورة OIS التي منحت جودة أكبر للصورة وكذلك ميزة التركيز التلقائي بالليزر التي تعمل بشكل مثير للدهشة.

جدير بالذكر أن هاتف HTC U11 يأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميقابيكسل بتقنية UltraPixel 3 مع فلاش ليد مزدوج وميزة التركيز التلقائي الفائقة.

الكاميرا يُمكنها تصوير الفيديو بدقة 4K مع التقاط الصوت ثلاثي الأبعاد، هذا إلى جانب قدرها على التقاط الفيديو بدقة 1080 بيكسل وبمعدل 120 إطار بالثانية مما يجعلها أحد أفضل الخيارات لمحبي التصوير بالحركة البطيئة.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *