الرئيسية / أخبار / انستقرام تختبر ميزة الأرشيف بدلاً من حذف الصور

انستقرام تختبر ميزة الأرشيف بدلاً من حذف الصور

ماذا تفعل عندما لا تحصل صورك على انستقرام على عدد كافي من الإعجابات أو عند شعورك بأن الصورة لا تبدو بحالة جيدة؟

حسناً الكثير من المستخدمين في هذه الحالة يقومون بحذف هذه الصور على الفور، لكن يبدو أن شبكة انستقرام لا تريد منك أن تفعل ذلك.

حيث بدأت انستقرام باختبار ميزة جديدة باسم الأرشيف archive تتيح للمستخدم إخفاء الصور عن باقي المستخدمين بدلاً من حذفها، في حين يُمكنه العودة إليها في أي وقت لاحق بسهولة.

وبحسب انستقرام فإن الميزة الجديدة لا تزال قيد الاختبار حالياً، وأنها تهدف إلى خلق مساحة خاصة للمشاهدة الشخصية للصور القديمة والمحذوفة.

وأكدت الشركة أنها ستقوم بتوسيع مدى توفر هذه الميزة الجديدة خلال الأشهر المقبلة، حيث لا تزال حالياً في طور التجربة مع شريحة صغيرة من المستخدمين.

وإن كنت من الأشخاص الذين وصلتهم الميزة الجديدة، فسيكون بوسعك أرشفة أي صورة من خلال الضغط على الثلاث نقاط الرأسية أعلى الصورة المطلوبة ومن ثم الضغط على خيار archive بعدها لن تظهر هذه الصور لمتابعيك بل فقط لك.

ويُمكن للمستخدمين الوصول إلى كافة الصور التي تمت أرشفتها من خلال أيقونة تظهر أعلى يمين الشاشة في ملفك الشخصي، حيث يُمكنك من هناك إعادة أي صورة مرة أخرى لمشاركتها مع الجميع.

وقد تفيد هذه الميزة أيضاً المشاهير الذين يرغبون بوقف تلقي التعليقات أو التفاعل على صورة معينة، ومن ثم إرجاعها مرة أخرى بعد فترة من الوقت.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *