الرئيسية / أجهزة / تسريب نموذج أولى من تصميم هاتف LG V30

تسريب نموذج أولى من تصميم هاتف LG V30

يبدو أن شركة إل جي الكورية تعمل على تصميم ثوري جديد كلياً لهاتفها القادم LG V30 وذلك وفقاً لتسريبات وصور جديدة.

التسريبات هذه المرة جاءت من Evan Blass الذي عودنا من حين لآخر على إطلاق تسريبات جديدة حول الهواتف الذكية وغالباً ما تكون صحيحة وموثوقة.

ونشر Evan على حسابه الرسمي على تويتر مجموعة من الصور التي تُظهر المشروع الأولى لتصميم هاتف LG V30 والذي سيأتي بشاشتي عرض.

ومن خلال الصور المسربة فإن شركة إل جي تعمل على هاتف بشاشة عرض أساسية، يُمكن أن تنزلق لتظهر شاشة عرض ثانوية صغيرة لديها وظائف محددة وحين إعادة الشاشة الرئيسية يبقى جزء من الشاشة الثانوية ظاهراً للمستخدم.

الفكرة تشبه تقريباً الهواتف الذكية الذي تأتي بلوحة مفاتيح حقيقية منزلقة مثل هاتف BlackBerry Priv لكن بدلاً من لوحة المفاتيح تم استبدال ذلك بشاشة لمس ثانوية وهو ما يعتبر خطوة جديدة كلياً إن تم إطلاقها بالفعل.

ولغاية الآن ليس من المعروف إن كانت إل جي قد استمرت بالعمل على المشروع أم لا، كما أنه لم يتم ذكر تفاصيل واضحة حول آلية عمل الشاشة الثانوية والوظائف التي تقدمها.

لكن مجموعة من الصور المسربة تظهر إن إل جي كانت تختبر إجراء عدة وظائف على الشاشة الثانوية مثل استعراض الصور على الشاشتين أو جعلها كوسيلة للوصول السريع إلى التطبيقات المفضلة أو عرض لوحة مفاتيح عليها للاستفادة من الشاشة الرئيسية بالكامل وغيرها من الوظائف.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *