الرئيسية / تقارير / لهذه الأسباب .. هاتف نوت 8 سيشكل نقطة مفصلية بالنسبة لسامسونج

لهذه الأسباب .. هاتف نوت 8 سيشكل نقطة مفصلية بالنسبة لسامسونج

لا يزال أمامنا عدة أشهر قبل إطلاق هاتف سامسونج نوت 8 المنتظر، والذي يُعد الإصدار الرائد للشركة في سوق الهواتف الذكية.

وسيشكل إطلاق هاتف نوت 8 نقطة مفصلية بالنسبة لشركة سامسونج هذا العام، وذلك لعدة أسباب مختلفة نلخصها لكم في النقاط التالية.

استعادة هيبة الشركة

بعد أزمة انفجار هاتف نوت 7، تسابق سامسونج الزمن لاسترجاع هيبتها المتضررة في سوق الهواتف الذكية بعد أن استرجعت الشركة 3 ملايين وحدة من الهاتف بسبب مشاكل البطارية التي أدت إلى عدة حوادث عالمياً.

وعلى الرغم من أن الشركة استطاعت إصلاح الخطأ تماماً في هاتفها الذكي الجديد جالكسي إس 8 إلا أن سامسونج لا تزال مطالبة بإثبات كفاءة سلسلة هواتف جالكسي نوت من جديد بعيداً عن أي هواتف أخرى.

مزايا جديدة والتعلم من الأخطاء

ينتظر الكثير من مستخدمي هواتف سامسونج، قيام الشركة بإدخال مزايا جديدة وفعالة في هاتف جالكسي نوت 8 إضافة إلى الاستفادة من الأخطاء التي ارتكبتها الشركة في الهواتف الأخرى مثل إضافة قارئ البصمة على الجهة الخلفية في هاتف جالكسي إس 8 وهي خطوة لاقت استياء من قبل المستخدمين.

لذا فإن هاتف نوت 8 سيشكل نقطة حاسمة بالنسبة لسامسونج في قدرتها على إضافة مزايا ثورية وكذلك معالجة نقاط الضعف والاستماع إلى رغبات جمهورها.

المنافسة مع أبل مختلفة

هذه المرة ستكون المنافسة مع شركة أبل أشرس من السابق، فالشركة تتجهز لإطلاق هاتفها الذكي الرائد أيفون 8 على غير العادة وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق أول هاتف أيفون عام 2007.

وبالتالي فإن شركة أبل قد تفاجئ الجميع في الإعلان عن هاتف بمزايا رائعة مع تصميم جديد إلى جانب الإصدارات التقليدية من سلسلة الهواتف المحسنة.

وكما نعلم فإن هواتف نوت من شركة سامسونج هي الفئة التي ينظر إليها المستخدمين على أنها المنافس الحقيقي لهواتف أيفون نظراً لما تحمله من مزايا قوية.

وليس أمام شركة سامسونج إلا أن تتجهز بالإعلان عن هاتف مبهر وقادر على تحقيق المنافسة مع أيفون 8 في حال أرادت مواصلة خطواتها الناجحة هذا العام، خصوصاً وأن الإعلان عن هاتف نوت 8 قد يكون متقارب للغاية في الفترة الزمنية مع هاتف أيفون 8 وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *