الرئيسية / أخبار / بمناسبة رمضان .. قوقل تحدث مجموعة من منتجاتها لمواكبة الشهر الفضيل

بمناسبة رمضان .. قوقل تحدث مجموعة من منتجاتها لمواكبة الشهر الفضيل

مع حلول شهر رمضان يبدأ المستخدمون في العالم العربي بالبحث عن الأشياء المرتبطة بهذا الشهر الكريم، مثل أسئلة حول رمضان ومواعيد الإفطار والحفاظ على الصحة والبحث عن الوصفات ومواعيد البرامج والمسلسلات في رمضان وغيرها.

ولمواكبة الشهر الفضيل أدخلت قوقل مجموعة من التحديثات على منتجاتها وخدماتها من بينها موقع دليل رمضان وكذلك تطبيقاتها الأعلى شعبية ومنصة يوتيوب.

موقع “دليل رمضان”، الذي تقدمه لنا قوقل مع بداية الشهر الفضيل، يتيح لك فرصة التعرف على كافة الخدمات والتحديثات التي ستساعدك في توظيف التكنولوجيا أثناء شهر رمضان.

وأدخلت قوقل هذا العام مجموعة من التحديات الجديدة والمهمة على الموقع وذلك لتسهيل الوصول إلى أقسامه مثل التطبيقات الرمضانية والمسلسلات.

ومن بين التحديثات التي أدخلتها قوقل على منتجاتها هي ميزة الإشعارات من تطبيق خرائط قوقل التي تنقل لك الوقت المناسب للذهاب إلى البيت والتي تأخذ بعين الاعتبار حالة الطرق مع مواعيد العمل الرمضانية إلى جانب تحديثات جديدة على صفحة يوتيوب الرئيسية والتي تساعدك في البحث بسهولة عن مقاطع الفيديو الرمضانية الأكثر رواجاً.

ونظراً لوجود العديد من الأعمال الدرامية والكوميدية على شاشات التلفاز خلال شهر رمضان، قامت قوقل بالتعاون مع شركائها في البث من مختلف أنحاء الوطن العربي لتقديم أكثر من 50 مسلسلاً على قناة يوتيوب مسلسلات حيث يتم عبرها عرض الحلقات مباشرة بعد بثها على شاشات التلفاز.

كذلك قامت قوقل بتحديث مجموعة من المنتجات الأخرى لمواكبة الشهر الفضيل، حيث سيقوم تطبيق Duo للتواصل المرئي بتذكيرك للتواصل مع أفراد الأسرة والأصدقاء قبل عيد الفطر السعيد.

أما تطبيق التواصل الفوري Allo، فقد تم تحديثه بمجموعة من الملصقات لمساعدتك في التعبير عن مشاعرك خلال الشهر الفضيل.

ولمواكبة أهم التطبيقات الرمضانية قامت قوقل بتحديث الصفحة الرئيسية لمتجر قوقل بلاي وذلك بهدف عرض أشهر التطبيقات ذات الصلة والأكثر شعبية خلال شهر رمضان المبارك.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *