الرئيسية / أجهزة / هاتف جالكسي إس 8 يحقق مبيعات قوية ويتفوق على إس 7

هاتف جالكسي إس 8 يحقق مبيعات قوية ويتفوق على إس 7

يبدو أن التوقعات السابقة بتحقيق هاتف سامسونج جالكسي إس 7 لمبيعات أقوى من الإصدار الجديد جالكسي إس 8 لم تكن دقيقة.

حيث ذكرت شركة سامسونج أن الهاتف الجديد حقق مبيعات قوية في الأسواق مقارنة بالإصدار السابق، ليواصل تحقيق الأرقام القياسية.

ووفقاً لسامسونج فإن هاتف جالكسي إس 8 استطاع الوصول إلى 10 مليون وحدة مباعة خلال نصف المدة التي احتاجها الهاتف السابق جالكسي إس 7 والمقدرة بـ 75 يوماً، لكن الشركة لم تفصح عن حجم المبيعات بشكل عام.

وكما نعلم فإن شركة سامسونج لا تصدر أرقام المبيعات رسمياً بشكل عام مع الجمهور، إلا أن بعض مسؤولي الشركة يصرحون بهذه الأرقام عندما يتعلق الأمر بأحد هواتف الشركة الرائدة.

وكان الهاتف قد حقق طلبات مسبقة هائلة في كوريا الجنوبية في شهر أبريل الماضي، حيث تجاوزت الطلبات في غضون يومين من فتح الطلب المسبق حوالي 550 ألف وحدة.

في حين تجاوز الطلبات المسبقة على الهاتف داخل كوريا حاجز المليون وحدة بعد حوالي 10 أيام من فتح الطلب المسبق على الهاتف.

ويتوقع المحللون أن يحقق هاتف جالكسي إس 8 مبيعات قدرها 50.4 مليون وحدة بحلول نهاية العام الحالي، لكن يبدو أن شركة سامسونج تطمح بوصول المبيعات إلى رقم أعلى وتحديداً إلى 60 مليون وحدة.

وبلا شك فإن استمرار المبيعات القوية لهاتف سامسونج جالكسي إس 8 قد يساعد الشركة في تعويض الخسائر التي لحقت بها نتيجة احتراق هواتف نوت 7 كما أنه سيساعدها في استعادة هيبة الشركة داخل الأسواق العالمية.

ويبقى الرهان هذا العام أمام هاتف جالكسي نوت 8 لإثبات كفاءة أقوى فئة هواتف من سامسونج، والتي تأمل الشركة من خلاله أن تبرهن من جديد بأنها قوة لا يُستهان بها في سوق الهواتف الذكية.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *