الرئيسية / أخبار / أبرز المزايا في الإصدار الجديد من تطبيق سكايب

أبرز المزايا في الإصدار الجديد من تطبيق سكايب

كشفت شركة مايكروسوفت عن إصدار جديد من تطبيق التراسل المرئي الشهير سكايب Skype جلب معه عدة مزايا جديدة.

ومن المتوقع أن يصل الإصدار الجديد من التطبيق لكافة المستخدمين حول العالم خلال الفترة القريبة القادمة وذلك لنظامي أندرويد وiOS إضافة إلى مستخدمي الحاسب الشخصي بنظامي ويندوز وماك.

فيما يلي أبرز المزايا الجديدة في الإصدار الجديد

تصميم جديد كلياً

استعد لمشاهدة تصميم جديد كلياً أكثر بساطة ومرونة من التصميم السابق للتطبيق، حيث يوفر التصميم الجديد مزايا أكثر للبقاء متصلاً مع أصدقائك وأفراد عائلتك.

وبحسب مايكروسوفت فإن التصميم الجديد تم إعادة بنائه من الصفر من جديد، بهدف تحسين الطرق التي يتواصل بها المستخدم مع الآخرين عبر توفير كافة المزايا اللازمة له للتفاعل الفوري أثناء الدردشة.

ميزة Highlights

يتضمن الإصدار ميزة جديد باسم highlights تمكنك من التقاط صور من اختيارك تراها جميع جهات الاتصال الخاصة بك، ويمكنك متابعة الأصدقاء والعائلة للحصول على لقطات الأسبوع لديهم والتفاعل معها بمجرد نقرة، وهي ميزة شبيهة لميزة القصص في تطبيقي انستقرام وسناب شات، لكن هذه اللحظات البارزة تبقى متاحة لسبعة أيام في سكايب.

المشاركة خلال الاتصال المرئي

خلال الإصدار الجديد أصبحت مشاركة المحتويات مع الأصدقاء أكثر متعة أثناء الاتصال المرئي، حيث بات بوسعك مشاركة الصور والرسائل ورموز المشاعر والملصقات أثناء الاتصال.

كما يتيح الإصدار الجديد استخدام تدرج اللون الذي يناسبك للحصول على تجربة استخدام معبرة عنك، وذلك إلى جانب إضفاء الحيوية على المحادثات عبر التفاعل مع أي رسالة والتعبير عن نفسك باستخدام الصور المتحركة والملصقات ورموز الإيموجي.

ميزة Find

عند الدردشة مع أي مستخدم داخل التطبيق، ستلاحظ وجود خانة جديد باسم FIND وسيكون بوسعك من خلالها البحث في الإنترنت عن أي شيء تريده ومشاركته مباشرة في المحادثة مثل الصور المتحركة ومقاطع الفيديو ووصفات الطهي وتذاكر الحفلات أو أي معلومات أخرى.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *