الرئيسية / أخبار / أبل تزيح الستار عن متجر التطبيقات الجديد كلياً

أبل تزيح الستار عن متجر التطبيقات الجديد كلياً

ضمن مؤتمرها السنوي للمطورين، كشفت شركة أبل الأمريكية عن متجرها الجديد للتطبيقات آب ستور بتصميم جديد كلياً.

ويعتبر الإصدار الجديد بمثابة أكبر تحديث لمتجر آب ستور منذ ابتكار التطبيقات، ومن المتوقع أن يتوفر لجميع المستخدمين في الخريف المقبل.

ووفقاً لأبل فإن التصميم الجديد يتيح للمستخدمين القدرة على استكشاف للتطبيقات والألعاب المفضلة لهم بشكل أفضل وأسهل من السابق وذلك بفضل الأقسام الجديدة.

بداية، فإن قسم Today الجديد يتيح لك البقاء على اطلاع بآخر أخبار التطبيقات، حيث يبلغك المحررون بكل الأخبار المثيرة للاهتمام.

بينما يحتوي قسم Games على ألعاب منتقاة من نخبة من اللاعبين الخبراء، في حين يتيح قسم Apps العثور على التطبيق المناسب لما تريده بالضبط بفضل أدوات التنظيم الجديدة.

وسيضم متجر تطبيقات أبل الجديد مجموعة من القصص اليومية، حيث يقدم فريق التحرير هذه القصص بهدف استكشاف تأثير التطبيقات على حياتنا، بدءاً من عروض أولية حصرية ووصولاً لتفاصيل ما يجري وراء الكواليس.

كما سيأتي المتجر بمجموعة من النصائح والاقتراحات حول كيفية الاستفادة من التطبيقات والألعاب وذلك عبر مقالات ونصائح تعليمية سيتم إتاحتها على المتجر مباشرة.

ومن خلال ميزة القوائم، سيكون بوسعك مطالعة قوائم مصنفة بحسب النوع للألعاب والتطبيقات التي تستحق التنزيل، تم إنشائها من قبل محررو آب ستور.

وسيقوم المحررون أيضاً باختيار لعبة واحدة وتطبيق واحد جديرين بالتجربة، ويقدموها عبر المتجر كل يوم وذلك ضمن تبويب Game and App of the Day.

وأضافت أبل مجموعة من التحسينات على طريقة البحث في متجر التطبيقات الجديد، حيث أصبح العثور على كل ما تبحث عنه أسهل مع نتائج بحث موسعة تشمل مقالات افتتاحية، ونصائح واقتراحات، وقوائم.

وقامت أبل بإعادة تصميم صفحة المعلومات الخاصة بالتطبيق، بهدف مساعدة المستخدم على اتخاذ قرار التنزيل بطريقة صحيحة.

فمثلاً تُسهل الصفحة الجديدة رؤية تقييم التطبيقات بسرعة، حيث جعلت أبل نظام التقييم أكثر سلاسة، وباتت إجابات المطورين على الأسئلة ظاهرة للجميع.

كما ضاعفت أبل عدد الفيديوهات في صفحة كل تطبيق ثلاث مرات بحيث يُمكن للمستخدم رؤية طريقة عمل التطبيق أو كيفية ممارسة اللعبة بوضوح.

وأصبح إجراء المشتريات داخل التطبيقات والعثور عليها أسهل، فيمكن للمستخدمين بدء عملية الشراء داخل المتجر ثم الانتقال إلى التطبيق لإتمامها.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *