الرئيسية / أجهزة / إل جي قد تصنع الجيل الثاني من هواتف قوقل بيكسل

إل جي قد تصنع الجيل الثاني من هواتف قوقل بيكسل

لا تزال التسريبات تتواصل حول الجيل الثاني من هواتف قوقل بيكسل التي أطلقتها قوقل للمرة الأولى العام الماضي.

وكما نعلم فإن أول هذه الهواتف “بيكسل” و “بيكسل XL” قد تم تصنيعها بواسطة شركة HTC لكن يبدو أن الأمر سيختلف هذا العام.

ووفقاً لتسريبات جديدة فإن قوقل ستتعاون مع شركة إل جي الكورية لتصنيع الجيل الثاني من الهاتف والمنتظر الإعلان عنه في الخريف المقبل على الأرجح.

وتشير التقارير أن شركة HTC ستواصل التعاون مع قوقل هذه المرة، لكنها ستكتفي بتصنيع هاتف بيكسل الجديد، في حين ستتولى شركة إل جي تصنيع النسخة الأكبر من الهاتف XL 2.

وخلال الأسابيع الماضية تزايدت التقارير والتسريبات بخصوص هواتف بيكسل الجديدة، حيث أشار تقرير سابق أن قوقل تخطط لإطلاق 3 إصدارات من الهاتف من بينها إصدارين جديدين من هاتف بيكسل وبيكسل XL إلى جانب إصدار جديد بشاشة أكبر.

لكن تقارير جديدة ذكرت بأن شركة قوقل استغنت عن إنتاج إصدار جديد من هاتف بيكسل XL حيث ستكتفي بإنتاج نسخة جديدة من هاتف قوقل بيكسل إلى جانب إصدار بشاشة كبيرة.

وهو ما يعني أن الشركة ستصدر الخريف المقبل الجيل الثاني من هاتف قوقل بيكسل بشاشة 5 إنش إلى جانب هاتف آخر بشاشة 5.7 إنش، وتستغني عن خليفة قوقل بيكسل XL الذي يأتي بشاشة 5.5 إنش.

ولو قمنا بالتدقيق في هذه التقارير والتسريبات فإن الخيار الأرجح سيكون إنتاج شركة HTC للجيل الثاني من هاتف قوقل بيكسل بشاشة 5 إنش، بينما ستتولى شركة إل جي إنتاج هاتف جديد بشاشة 5.7 إنش وقد تطلق عليه اسم بيكسل XL 2.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *