الرئيسية / أخبار / نتائج اختبار كاميرا هاتف ون بلس 5

نتائج اختبار كاميرا هاتف ون بلس 5

نشر موقع DxOMark المتخصص في اختيار الكاميرات الاحترافية وكاميرات الهواتف الذكية تقريره الخاص بكاميرا هاتف ون بلس 5 الجديد.

واحتل الهاتف المركز التاسع في قائمة أفضل الهواتف الذكية من حيث الكاميرا بعد أن سجل 87 نقطة، ليبقى بذلك هاتف HTC U11 على رأس القائمة بـ 90 نقطة.

ويضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة الأولى بدقة 16 ميقابيكسل بفتحة عدسة f/1.7 والثانية بدقة 20 ميجابيكسل وبفتحة عدسة f/2.6 لتقديم مزايا إضافية.

وأشار الموقع في نتائج الاختبار إلى العديد من المزايا القوية عند التقاط الصور من بينها الألوان الحية والمشرقة ودقة توازن اللون الأبيض في جميع ظروف الإضاءة، إلى جانب حفظ تفاصيل الصورة في ظروف الإضاءة الساطعة، ودقة الضبط التلقائي للصورة الذي يمتاز بالسرعة والسلاسة في جميع ظروف الإضاءة وعمله بكفاءة في عدة أوضاع للتصوير بما في ذلك وضع الحركة.

واقتصرت عيوب الكاميرا عند التقاط الصور على فقدانها لبعض التفاصيل عند التصوير في الهواء الطلق، إضافة إلى فقدان التفاصيل الدقيقة جداً في ظروف الإضاءة المنخفضة.

أما فيما يتعلق بتصوير الفيديو فأشاد الاختبار بميزة التعرض السريع وكذلك سرعة الضبط التلقائي للصورة في جميع ظروف الإضاءة إلى جانب ثبات واستقرار الكاميرا في كافة حالات التصوير.

ولم يخلو تصوير الفيديو بكاميرا ون بلس 5 من بعض العيوب مثل الضوضاء اللونية في ظروف الإضاءة المنخفضة والتغير المفاجئ والملحوظ في الإطارات عند الدوران بالكاميرا.

يُمكنكم مطالعة التقرير بالكامل ومشاهدة عينات الصور من هنا

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *