الرئيسية / أخبار / تضارب التقارير حول موعد إطلاق أيفون 8

تضارب التقارير حول موعد إطلاق أيفون 8

عشرات التقارير ظهرت خلال الأسابيع الماضية حول موعد إطلاق هاتف أيفون 8 المنتظر من شركة أبل، وذلك بعد مرور 10 سنوات على إطلاق أول هاتف أيفون.

ويبدو أن مسألة موعد إطلاق الهاتف لا تزال تثير الجدل داخل المجتمع التقني، خصوصاً مع التضارب الكبير في تقارير وسائل الإعلام.

حيث أكدت تقارير إعلامية جديدة بأن إطلاق أيفون 8 قد يتأخر لمدة 3 أسابيع أو شهر عن موعد إطلاقه التقليدي، وذلك نظراً لمواجهة الشركة لبعض الصعوبات حول بصمة الإصبع.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام قليلة من تقرير آخر أكد وفقاً لمصادر موثوقة داخل أبل أن الشركة تسابق الزمن لإصلاح أخطاء البرمجيات التي تؤثر على هاتف أيفون 8، مؤكداً أن هناك حالة من الاستياء والترقب داخل الشركة بسبب إمكانية التأجيل.

ويُمكن حصر الصعوبات التي واجهت أبل وفقاً لما أوردته التقارير الإعلامية في تثبيت مستشعرات اللمس وماسح بصمات الأصابع إضافة إلى بعض العوائق مع الموردين حول شاشات OLED التي سيعمل بها الهاتف. بالإضافة إلى أن هناك بعض العوائق التي تتعلق بمستشعر الكاميرا الأمامية نظراً لميزة التعرف على الوجوه.

وبحسب التقارير التي انتشرت طوال الأسابيع الماضية إلى جانب التقارير الجديدة، فيمكن القول بأن شركة أبل قد تؤجل إصدار الهاتف الجديد لفترة محدودة أو أن تتخلى عن بعض المزايا وهو الأمر الذي قد يؤثر على مبيعات الهاتف.

مع ذلك، ذكر تقرير جديد أن شركة أبل اشترت معدات إنتاج بعشرات الملايين من الدولارات لإقراضها للموردين وذلك في محاولة منها لضمان عدم تأجيل إطلاق الهاتف.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *