الرئيسية / أخبار / شركة أبل تدشن حسابها الرسمي على انستقرام

شركة أبل تدشن حسابها الرسمي على انستقرام

دشنت شركة أبل الأمريكية حسابها الرسمي على شبكة انستقرام الاجتماعية لمشاركة الصور، وذلك ضمن خطواتها للظهور بصورة أكثر فاعلية على الشبكات الاجتماعية بعد أن ظلت لفترة طويلة غائبة عنها.

وبعد مرور عدة ساعات على تدشين الحساب، أظهر محبو شركة أبل حول العالم ارتباطاً شديداً بالشركة إذ تابعه لغاية الآن أكثر من 315 ألف متابع في خطوة مثيرة للإعجاب، وبلا شك لن يمضي الكثير من الوقت حتى يصل الحساب إلى مليون متابع.

ومن الواضح أن الحساب الجديد لشركة أبل على انستقرام يركز على مشاركة الصور والفيديوهات الملتقطة بواسطة هواتف أيفون.

حيث نشرت الشركة مجموعة من الصور والفيديوهات تحت وسم  #ShotoniPhone ودعت المتابعين إلى مشاركة صورهم تحت هذا الوسم للحصول على فرصة لنشر مشاركاتهم عبر الحساب الرسمي.

ويبدو أن تدشين الحساب الجديد يأتي استمراراً لحملة Shot on iPhone التي أطلقتها الشركة منذ فترة وشاهدناها في الكثير من الإعلانات على القنوات التلفزيونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن شركة أبل الأمريكية قد أطلقت عام 2011 حسابها الرسمي على تويتر لكن دون أن تقوم بنشر أي تغريدة عليه لغاية الآن، على الرغم من أن الحساب يضم أكثر من مليون متابع، بينما دشنت الشركة العام الماضي حساباً خاصاً بدعم العملاء على شبكة تويتر.

وتتعرض شركة أبل لبعض الانتقادات في هذا المجال نظراً لعدم فاعليتها على الشبكات الاجتماعية بعكس الشركات التقنية الأخرى التي تنشط بصورة واضحة على هذه الشبكات.

يُمكنكم متابعة حساب أبل الرسمي على انستقرام من هنا

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *