الرئيسية / أخبار / المساعد الرقمي Bixby متوفر الآن في أغلب أنحاء العالم

المساعد الرقمي Bixby متوفر الآن في أغلب أنحاء العالم

bixby

أعلنت شركة سامسونج رسمياً عن إطلاق مساعدها الرقمي بيكسبي Bixby في أكثر من 200 دولة حول العالم، وذلك لمستخدمي هواتف سامسونج جالكسي إس 8 وجالكسي إس 8 بلس.

وكانت الشركة قد وفرت المساعد الشخصي في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وباللغتين الكورية والإنجليزية، والآن أصبح المساعد متوفر للمستخدمين كذلك في المنطقة العربية لكن باللغة الإنجليزية فقط.

تعلن شركة سامسونج للإلكترونيات أن قدرات Bixby الصوتية توسعت إلى أكثر من 200 دولة وإقليم في جميع أنحاء العالم، مما يسمح للملايين من المستهلكين بتجربة طريقة أكثر ذكاء للتفاعل مع هواتفهم

ويوفر المساعد الرقمي Bixby للمستخدمين تجربة أكثر إنتاجية من خلال ميزة الأوامر السريعة التي تتيح إنشاء أمر صوتي مخصص لاستخدامه بدلاً من الاعتماد أكثر من أمر في آن واحد.

فمثلاً يُمكنك ضبط المنبه، وتفعيل وضع الطيران وتفعيل ميزة تصفية اللون الأزرق في الليل دفعة واحدة عن طريق اختيار أمر صوتي محدد، كأن تقول للهاتف Good Night.

كذلك يُمكنك التقاط الصور وتوجيهها إلى جهة معينة من خلال أمر صوتي واحد وذلك بفضل فهم المساعد للغة الطبيعية والذي يجعل التفاعل بين الهاتف وبين المستخدم أكثر مرونة وفاعلية.

ومع الاستمرار المتواصل في استخدام المساعد الصوتي بيكسبي، فإنه سيكون قادراً على فهم أعمق لتفضيلاتك الشخصية شأنه في ذلك كشأن أي تقنية تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وعلى الرغم من أن المساعد الرقمي بيكسبي متوفر حالياً على هواتف سامسونج جالكسي إس 8، إلا أن الشركة تعتزم التوسع في توافر قدرات ووظائف المساعد.

فبداية، تخطط شركة سامسونج لإضافة المزيد من اللغات المدعومة للمساعد في المستقبل القريب، كما تعتزم توفير قدرات أكبر وأكثر ذكاءً للتعلم والتعرف على تفضيلات المستخدم الشخصية.

وتخطط شركة سامسونج أيضاً لجلب المساعد للمزيد من الأجهزة والتطبيقات، بما في ذلك تطبيقات الطرف الثالث المتوفرة على الهواتف الذكية.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *