الرئيسية / أجهزة / هذه الصور توضح لك مدى جودة الكاميرا في هاتف جالكسي نوت 8

هذه الصور توضح لك مدى جودة الكاميرا في هاتف جالكسي نوت 8

زودت شركة سامسونج هاتفها الذكي الجديد جالكسي نوت 8 بالعديد من المواصفات القوية أبرزها المزايا التي تحملها الكاميرا.

وتمتاز كاميرا الهاتف بدعمها للعديد من الأوضاع والمزايا القوية مثل ميزة التثبيت البصري للصورة وميزة التركيز المباشر الذي يشبه وضع الصور الشخصية Portrait في هاتف أيفون 7.

ويأتي هاتف جالكسي نوت 8 بكاميرا خلفية مزدوجة، الأولى بدقة 12 ميقابيكسل مع خاصية التركيز التلقائي والبيكسل الثنائي وفتحة عدسة f/1.7، في حين تأتي العدسة الثانية بدقة 12 ميقابيكسل أيضاً مع فتحة عدسة f/2.4 تسمح بالتقريب بصورة فعالة.

وتتيح كاميرا الهاتف التقاط الصور في منتهى الوضوح والنقاء، فالكاميرا ذات العدسة المكبرة تمتاز بإمكانية تقريب الصورة بمعدل الضعف، الأمر الذي يتيح لك الحفاظ على نقاء الصورة أثناء تقريبها.

وتوفر كاميرا الهاتف ميزة اللقطة المزدوجة التي يُمكن من خلالها التركيز على صورة معينة وتصوير كل ما يجري حولك في وقت واحد، وذلك من خلال تركيز العدسة على الجسم المراد تصويره بوضعه في وضع التركيز المباشر، وفي نفس الوقت ستقوم وظيفة اللقطة المزدوجة بتصوير ما يجري حولك خارج إطار العدسة.

ويُمكن لكاميرا الهاتف التصوير بفاعلية عالية في عدة أوضاع والتعرف عليها تلقائياً مثل وضع الطعام، ووضع البانوراما ووضع الحركة البطيئة ووضع برو “الموازن الأبيض” الذي يسمح بتعديل اللقطة والحصول على مؤثرات رائعة.

والآن إليكم مجموعة من الصور التي تم التقاطها بواسطة الهاتف الجديد جالكسي نوت 8

صور بدقة عالية
صور بدقة منخفضة

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *