الرئيسية / أجهزة / هذه هي أهم الهواتف الذكية القادمة فيما تبقى من 2017

هذه هي أهم الهواتف الذكية القادمة فيما تبقى من 2017

شهد هذا العام إطلاق العديد من الهواتف الذكية مرتفعة المواصفات كان آخرها هاتف سامسونج جالكسي نوت 8.

وإن كنت تفكر بشراء هاتف ذكي جديد بمواصفات مرتفعة، فلا يزال هناك عدة هواتف أخرى سيتم الإعلان عنها خلال ما تبقى من عام 2017 الحالي.

إليكم أبرز 4 هواتف ذكية قادمة خلال ما تبقى من 2017:

هاتف أيفون 8

أيفون 8 هو الهاتف الأكثر انتظاراً لغاية الآن، وذلك بعد سلسلة طويلة من الشائعات والتسريبات التي استمرت طوال الأشهر الماضية نظراً لما يحمله الهاتف من مكانة خاصة هذا العام بمناسبة الاحتفال بمرور 10 سنوات على أول هاتف أيفون.

الهاتف الذي من المتوقع الإعلان عنه في سبتمبر المقبل، سيحمل تحسينات فعالة على العتاد الداخلي إضافة إلى تعديلات واضحة على التصميم شاهدناها في بعض الصور المسربة.

كذلك سيأتي الهاتف بمزايا جديدة لم تكن موجودة في السابق ضمن هواتف أيفون أبرزها ميزة الشحن اللاسلكي.

هاتف أيفون 7 إس

إلى جانب هاتف أيفون 8، فإن شركة أبل قد تعلن كذلك عن نسخة محسنة من هاتف أيفون 7 باسم أيفون 7 إس، وذلك كما جرت العادة في كل عام بعد إطلاق إي إصدار رئيسي من الهاتف.

أيفون 7 إس سيحافظ على نفس التصميم الخاص بهاتف أيفون 7، مع إدخال تعديلات طفيفة على العتاد الداخلي مثل المعالج والكاميرا.

هاتف قوقل بيكسل 2

من المتوقع أن تعلن شركة قوقل الأمريكية عن الجيل الثاني من هاتف قوقل بيكسل مطلع أكتوبر المقبل، وتشير التسريبات إلى أن الهاتف قد يكون أول هاتف يعمل بمعالج Snapdragon 836.

وبلا شك فإن الهاتف سيحمل مجموعة من التحسينات مقارنة بهاتف قوقل بيكسل، أبرزها على صعيد التصميم وكذلك تحسين العتاد الداخلي بصورة أكبر بهدف منافسة أيفون 8 وجالكسي نوت 8.

هاتف هواوي Mate 10

تعتزم شركة هواوي الإعلان عن هاتفها الذكي الجديد Mate 10 يوم 16 أكتوبر المقبل، ويعتبر ميت 10 بمثابة أقوى هاتف تطوره شركة هواوي هذا العام.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمجموعة من التحسينات الجديدة مقارنة بالإصدار السابق، Mate 9، من بينها تعزيز الكاميرا الخلفية المزدوجة وكاميرا أمامية بدقة 16 ميقابيكسل إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي قدرها 6 قيقابايت وذاكرة تخزين داخلية قدرها 64 قيقابايت وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

التعديل الأهم على الهاتف سيرتكز على الشاشة، والتي ستأتي من الحافة للحافة، وربما تكون أكبر من الإصدارات السابقة من الفئة نفسها.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *