الرئيسية / شروحات / دع الذكاء الاصطناعي يخبرك بمدى جودة شعارك

دع الذكاء الاصطناعي يخبرك بمدى جودة شعارك

سواءً كنت تريد تصميمك شعارك الخاص بنفسك أو تنفيذ المهمة بالتعاون مع أحد المصممين، فلا شك أن الكثير من الأفكار ستخطر ببالك حول التصميم وجودته.

تفاصيل بسيطة يُمكنها أن تجعل الشعار الخاص بك يظهر بصورة أفضل بكثير لو قمت بتنفيذها لكنك قد لا تلتفت لها في مرحلة التصميم.

لكن ماذا لو تركنا الذكاء الاصطناعي يخبرنا بمدى جودة الشعار، وأن يُقدم لنا بعض النصائح والإرشادات لخروج الشعار بشكل أفضل؟

حسناً، موقع Logo Rank يتيح لك الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي لفهم الشعار الخاص بك بصورة أفضل، إذ أنه يعتمد على خوارزمية مدربة على أكثر من مليون شعار فريد بهدف تقديم النصائح والإرشادات، وكذلك فيما كان الشعار تم استيحائه من شعارات أخرى.

كل ما عليك فعله هو رفع الشعار الخاص بك إلى الموقع ومن ثم سيبدأ العمل على تحليل الشعار وإخبارك بعدة نقاط أساسية للاستفادة منها.

النقطة الأولى هي مدى تميز الشعار، ويعتمد الموقع في ذلك على مدى التشابه بين الشعار الخاص بك ومكتبة الشعارات المدرجة في قاعدة البيانات والتي تتجاوز مليون شعار.

أما النقطة الثانية فهي الوضوح، وتحدد من خلال وجود صورة أو سمة مميزة وواضحة للشعار، ويُمكن من خلاله التعرف عليه بسهولة على كافة الأجهزة حتى عند انخفاض دقة الصورة.

في حين تشير النقطة الثالثة إلى اللون والتباين داخل الشعار، إذ أن استخدام ألوان متناسقة يُمكن أن يساعد في جذب الانتباه إلى العلامة التجارية الخاصة بك.

لزيارة الموقع اضغط هنا

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *