الرئيسية / أجهزة / 3 أشياء كنا نتمنى رؤيتها في أيفون 8

3 أشياء كنا نتمنى رؤيتها في أيفون 8

ربما تكون الانتقادات الموجهة لشركة أبل حول هاتفها الجديد أيفون 8 وكذلك أيفون 8 بلس منطقية للغاية، خصوصاً مع عدم طرح الشركة لأي تغييرات جوهرية على الهاتف.

فالشركة لم تقدم لنا في الهاتف الجديد، مقارنة بهاتف أيفون 7، سوى بعض التحسينات الجديدة مثل دعم ميزة الشحن اللاسلكي وكذلك الاعتماد على معالج أكثر كفاءة من السابق وأكثر قوة من حيث الأداء.

لكن هناك الكثير من الأشياء التي كنا نرغب برؤيتها في هاتف أيفون 8 الجديد أبرزها:

عمر بطارية أفضل

من أكثر الأشياء المخيبة للآمال، أن شركة أبل لم تُحسن ولو بصورة طفيفة من عمر البطارية في هاتف أيفون 8 مقارنة بالإصدار السابق أيفون 7، وذلك وفقاً للاختبارات التي نشرتها الشركة حول البطارية.

كنا نتمنى رؤية بطارية أقوى تدوم لساعات أطول ولو قليلاً مقارنة بهاتف أيفون 7، لكن للأسف هذا لم يحدث مع الهاتف الجديد.

تصميم مختلف

حافظت أبل على نفس التصميم السابق تماماً مع إدخال الخلفية الزجاجية كتغيير طفيف من حيث التصميم، لكن هذا لا يعدو كونه لمسة جمالية طفيفة دون وجود تعديلات مهمة.

لا يعني ذلك أن تصميم هاتف أيفون 7 ليس جيداً وكذلك هاتف أيفون 8، لكن المحافظة على نفس التصميم لعدة سنوات قد يشعر مستخدم هواتف أيفون بالملل.

لا ننسى أيضاً استمرار الحواف البارزة كما هي والتي كنا نأمل أن تعمل شركة أبل على التقليل منها مقابل الشاشة بحيث تكون شاشة الهاتف أقل حوافاً من السابق.

تقنية جديدة

أخيراً، كنا نأمل أن تعلن أبل عن تقنية جديدة لهاتف أيفون 8، وفي الوقت الذي أعلنت فيه الشركة عن تقنية التعرف على الوجوه FACE ID في هاتفها الجديد أيفون إكس، إلا أنها لم تضيف أي تقنية مهمة وجديدة على هاتف أيفون 8.

الكثير من المستخدمين، وخصوصاً من يمتلكون هواتف أيفون، كانوا ينتظرون الإعلان عن تقنيات أو مزايا إضافية وتحسينات معقولة على الهاتف، لكن للأسف فإن شركة أبل لم تلبي آمال جمهورها حول العالم.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *