الرئيسية / أجهزة / 3 أشياء كنا نتمنى رؤيتها في أيفون إكس

3 أشياء كنا نتمنى رؤيتها في أيفون إكس

قد يبدو هاتف أيفون إكس الجديد من شركة أبل مثيراً للجدل في الأوساط التقنية، ففي الوقت الذي رحب فيه الكثير بالهاتف الجديد إلا أن ذلك لا يعني رضى كافة المستخدمين عن الهاتف.

وبلا شك فإن هاتف أيفون إكس، الذي يمثل مستقبل الشركة بالنسبة للهواتف الذكية، سيأتي كل عام بمجموعة من التحسينات الجديدة.

في هذا الموضوع إليكم 3 أشياء كنا نتمنى رؤيتها في هاتف أيفون إكس، ونأمل أن تأخذها أبل بعين الاعتبار في الإصدارات المستقبلية من الهاتف.

طرق إضافية لفك قفل الهاتف

استغنت أبل عن زر الرئيسية التقليدي في هاتف أيفون إكس وذلك لتصميم هاتف كله شاشة، وقد تبدو هذه الخطوة مثيرة إلا أنها قيدت الطرق التي يتم فيها فك قفل الهاتف.

فلن يكون بوسعك مع هاتف أيفون إكس، فك قفل الهاتف عن طريق بصمة الأصبع كما هو الحال في هواتف أيفون الأخرى.

وستكون الطريقة الوحيدة لذلك الآن، هو الاعتماد على تقنية التعرف على الوجه Face ID والتي قد يراها البعض غير عملية بالصورة الكافية.

لذا كنا نأمل طرح أبل لطرق إضافية لفقك قفل الهاتف، وإضافة ميزة التعرف على الوجه كخيار إضافي بجانب خيارات أخرى.

العمل مع Apple Pencil

لا شك أن ميزة العمل مع القلم الضوئي Apple Pencil ستوفر للمستخدمين تجربة أكثر مرونة فيما يتعلق بالتفاعل مع الهاتف مثل تدوين الملاحظات وتسجيل الأفكار وغيرها.

الهاتف الجديد، كما نعلم لا يأتي بقلم ضوئي مستقل، كما أنه لا يدعم أيضاً العمل مع Apple Pencil المستخدم في أجهزة أيباد اللوحية.

بطارية أقوى

لا يقدم هاتف أيفون إكس أي فورقات جوهرية من حيث البطارية مقارنة بهاتف أيفون 8 وأيفون 8 بلس، فالهاتف الذي يعتبر الأقوى لغاية الآن من شركة أبل كان من المفترض أن يأتي بعمر بطارية أفضل.

لا شك أن أبل أضافت بعض المزايا الجيدة فيما يتعلق بالبطارية مثل ميزة الشحن اللاسلكي والشحن السريع، إلا أننا نأمل رؤية هاتف تتمكن بطاريته من الصمود لفترات أطول مما هو عليه الحال الآن.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *