الرئيسية / أخبار / تطبيق YouTube Go يصل رسمياً لمتجر قوقل بلاي

تطبيق YouTube Go يصل رسمياً لمتجر قوقل بلاي

YouTube-Go

بعد فترة تجريبية استمرت عدة أشهر، وصل تطبيق YouTube Go رسمياً إلى متجر قوقل بلاي وبات بوسع مستخدمي أندرويد تنزيله على هواتفهم.

ولا يُعد التطبيق الجديد YouTube Go بديلاً عن تطبيق يوتيوب الرسمي على هواتف أندرويد، إذ أنه موجه خصيصاً للمستخدمين في الدول النامية الذين يمتلكون هواتف متوسطة المواصفات إضافة إلى محدودية الاتصال بالإنترنت.

من مميزات التطبيق أنه يأتي بسعة تخزينية محدودة لا تتجاوز 9.4 ميقابايت لحجم التطبيق وذلك على عكس تطبيق يوتيوب الرسمي، كما أنه يوفر عدة مزايا للتحكم بالبيانات بما في ذلك مراقبة حجم البيانات التي تم استهلاكها على مشاهدة الفيديوهات.

أما الميزة الأهم فهي إمكانية تنزيل الفيديوهات مباشرة إلى هاتف المستخدم الأمر الذي يتيح مشاهدتها بصورة أكثر فاعلية مقارنة بالمشاهدة المباشرة في حالة ضعف الاتصال.

مع العلم أن التطبيق يتيح تنزيل الفيديوهات على الذاكرة الداخلية للهاتف أو على بطاقة SD بنقرة زر واحدة وهي ميزة غير متاحة في تطبيق يوتيوب الرسمي أو على الويب.

التطبيق يعمل بسرعة عالية جداً فهو مصمم خصيصاً للعمل مع الأجهزة التي تمتلك معالجات أقل كفاءة وذاكرة منخفضة نوعاً ما.

جدير بالذكر أن شركة قوقل كانت قد طرحت تطبيق YouTube Go للمرة الأولى في شهر فبراير الماضي، حيث اختبرت الشركة التطبيق بصورة تجريبية في بلدان محدودة.

تطبيق YouTube Go متوفر مجاناً على متجر قوقل بلاي ويُمكنكم تنزيله بحجم 9.4 ميقابايت من هنا

عن مهند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *