الرئيسية / أخبار / هذا ما جذب اهتمام الناس على انستقرام في 2017

هذا ما جذب اهتمام الناس على انستقرام في 2017

هذا ما جذب اهتمام الناس على انستقرام في 2017 – رووف | Roouf

أصدرت شبكة انستقرام الاجتماعية لمشاركة الصور والفيديو تقريرها السنوي الخاص بعام 2017 حول المحتويات الأكثر شعبية خلال العام.

ويتضمن التقرير الوسوم الأكثر شعبية على انستقرام خلال عام 2017 وذلك إلى جانب الصور والفيديوهات الأكثر شعبية والمشاهير الأكثر متابعة.

الاعب البرتغالي ونجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو استطاعت صوره أن تحظى بإعجاب الملايين حول العالم على انستقرام في 2017.

فمن قائمة أكثر 10 صور تسجيلاً للإعجاب حصل رونالدو على 3 صور في حين حصلت المغنية بيونسيه على صورتين والمغنية سيلينا غوميز على 5 صور.

So happy to be able to hold the two new loves of my life 🙏❤

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

وجاءت صورة المغنية بيونسيه في المركز الأول بعد أن حصلت على أعلى عدد من الإعجابات فاق 11 مليون إعجاب.

أما أكثر 10 فيديوهات شعبية عل انستقرام في 2017 فكانت ما بين النجم الأرجنتيني ولاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي وكذلك كريستيانو رونالدو والمغنية سيلينا غوميز والممثلة إميليا كلارك المعروفة عن دورها في مسلسل صراع العروش.

وحصد الفيديو الأكثر شعبية على انستقرام في 2017، وهو فيديو نشره رونالدو لسيارة بوغاتي جديدة حصل عليها، على أكثر من 20 مليون مشاهدة.

New animal in the building Bugatti Chiron 🎉🎉🎉✌️👌✈️

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

أما الفيديو الثاني الأكثر شعبية فقد حصد حوالي 15 مليون مشاهدة ونشره اللاعب لونيل ميسي حول أفضل لحظاته مع اللاعب البرازيلي نيمار بعد مغادرة الأخيرة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

من ناحية أخرى تصدرت مدينة نيويورك الأمريكية قائمة المدن الأكثر شعبية تلتها العاصمة الروسية موسكو والعاصمة البريطانية لندن.

وضمت قائمة أكثر 10 مدن شعبية في انستقرام لعام 2017 مدن أخرى وهي ساو باولو وباريس ولوس أنجلوس وسانت بطرسبرغ وجاكرتا واسطنبول وبرشلونة.

كما جاءت مدينة ديزني لاند الترفيهية في مدينة آناهايم الواقعة في ولاية كاليفورنيا كأكثر موقع شعبية على انستقرام بينما جاء ميدان التايمز في المركز الثاني ومنتزه سنترال بارك في مدينة نيويورك في المركز الثالث.

وضمت قائمة المواقع الأكثر شعبية معالم أخرى معروفة على مستوى العالم وهي برج إيفل وطوكيو ديزني لاند ومدينة ملاهي مملكة السحر ومتحف اللوفر وجسر بروكلين ومدينة مغامرات ديزني كاليفورنيا وشارع لاس فيغاس ستريب.

وفي 2017 كانت المغنية سيلينا غوميز هي الأكثر حصداً للمتابعين تلاها اللاعب كريستيانو رونالدو في المركز الثاني والمغنية أريانا غراندي في المركز الثالث.

وأخيراً كانت الوسوم الأكثر شعبية في انستقرام للعام 2017 حول الحب والطبيعة والأزياء والسفر والتصوير والفنون.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *