الرئيسية / أخبار / أبل تعتذر رسمياً عن إبطاء هواتف أيفون

أبل تعتذر رسمياً عن إبطاء هواتف أيفون

بعد الجدل الكبير واعتراف أبل بتعمدها إبطاء هواتف أيفون القديمة عبر إرسال تحديثات لهواتف المستخدمين، ها هي الشركة تعتذر رسمياً عن هذا الأمر.

ويبدو أن الغضب الشديد بين مستخدمي هواتف أيفون والتسليط الإعلامي الذي حظيت به المشكلة قد أدى لإجبار شركة أبل أخيراً على الاستجابة والاعتذار عبر بيان على موقعها الإلكتروني.

ويأتي هذا الاعتذار بعد ساعات من إطلاق عدد من الدعاوى التي رفعت على الشركة بسبب قيامها بإبطاء الهواتف القديمة لإجبار المستخدمين على شراء الهواتف الجديدة.

وقالت الشركة في بيانها

لقد سمعنا ردود فعل من عملائنا حول الطريقة التي نتعامل بها مع أداء أجهزة أيفون والبطاريات القديمة ونحن نعلم أن بعضكم يشعر أن أبل قد خدلته … ونحن نعتذر، لقد كان هناك الكثير من سوء الفهم حول هذه المشكلة، لذا نود توضيح بعض التغييرات التي نجريها.

وأكدت الشركة أنها ستقوم باتخاذ عدة إجراءات لكسب ثقة المستخدمين وتجاوز هذه المشكلة بما في ذلك إجراء تعديلات على برنامج التشغيل تمكن العملاء من معرفة ما إذا كانت بطارياتهم جيدة أم لا.

كذلك أوضحت أبل أنها ستخفض ثمن استبدال البطاريات التي خرجت من الضمان من 79 دولارا إلى 29 دولارا لهواتف آيفون 6 أو النسخ الأحدث اعتباراً من العام الجديد.

وذكرت الشركة في بيانها كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المشكلة والدوافع التي أدت إلى اتخاذ هذه الإجراءات مؤكدة في الوقت نفسه أنه ستعمل دائماً على حماية عملائها وتقديم أفضل خدمة دعم ممكنة لهم.

في أبل، ثقة عملائنا تعني كل شيء بالنسبة لنا. ونحن لن تتوقف أبدا عن العمل لكسب ثقتكم والحفاظ عليها. ونحن قادرون على القيام بالعمل الذي نحبه فقط بسبب إيمانكم ودعمكم – ولن ننسى أبدا ذلك.

عن مهند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *