الرئيسية / تطبيقات / Smarter Time .. تطبيق لا غنى عنه لتتبع وإدارة الوقت على أندرويد

Smarter Time .. تطبيق لا غنى عنه لتتبع وإدارة الوقت على أندرويد

الوصول إلى طريقة فعالة لإدارة الوقت يضمن لك تحقيق التوازن بين العمل والحياة وتحسين التركيز وزيادة الإنتاجية.

مع ذلك فإن تتبع الوقت بطريقة تقليدية بستغرق وقتا طويلاً، كما أن سوء إدارة الوقت يؤدي إلى الإجهاد، والإرهاق وعدم تحقيق التوازن بين العمل والحياة.

تطبيق Smarter Time يعتبر من التطبيقات الجديدة والمميزة لتتبع الوقت بفاعلية فهو يعمل بطريقة ذكية وبخلاف الكثير من التطبيقات التي تقوم بتتبع الوقت بالطرق التقليدية.

فالتطبيق يعمل كأداة لتعزيز الإنتاجية وتحسين الذات إلى جانب كونه مساعداً شخصياً مما يضمن لك الاستفادة من كافة أوقاتك اليومية.

ويعتمد التطبيق على خوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لمعرفة مكان المستخدم وماهية الأشياء التي يعمل عليها وبناءً على ذلك يقوم بإنشاء سجلات مفصلة لكافة الأنشطة التي تقوم بها يومياً.

وسواءً كنت تقرأ أو تحصل على قسط من الراحة أو تشاهد التلفاز أو تقوم ببعض الأعمال فإن التطبيق سيقدم لك تحليلات دقيقة لكيفية استخدام وقتك.

ويقدم التطبيق العديد من المزايا المهمة لإدارة الوقت وزيادة الإنتاجية من بينها سجل الوقت الخاص بالجدول الزمني اليومي إلى جانب التحليلات التي تساعدك على فهم كيفية قضاء وقتك.

كذلك يوفر التطبيق إمكانية تتبع عناصر التشتت والإلهاء التي تساهم في فقدان التركيز وخفض الإنتاجية، هذا بخلاف إمكانية إنشاء الأهداف وأداة خاصة لتحقيق التوازن بين الحياة والعمل وفقاً لنشاطك اليومي وتفضيلاتك.

إما أن كنت تعمل على مشروعات منفصلة فالتطبيق يتيح لك الاعتماد على مدير الوقت الخاص بالمشاريع سواءً المشاريع الشخصية أو المهنية.

تطبيق Smarter Time متوفر مجاناً عبر متجر قوقل بلاي ويُمكنكم تنزيله من هنا

عن مهند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *