الرئيسية / أرشيف الوسم : تويتر

أرشيف الوسم : تويتر

مشاهدة البث الحي بزاوية 360 درجة أصبح متاحاً على بيرسكوب وتويتر

في وقت سابق أعلنت خدمة البث الحي للفيديو بيرسكوب Periscope عن عزمها دعم مشاهدة البث الحي بزاوية 360 درجة لكافة مستخدميها. واعتباراً من اليوم سيكون بوسع جميع مستخدمي بيرسكوب مشاهدة الفيديوهات الحية والمباشرة بزاوية 360 درجة. ويُمكن للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات عبر الميزة الجديدة عبر بيرسكوب وتويتر في آن واحد، فمثلاً ...

أكمل القراءة »

فاين قد يدخل تويتر في مأزق لا مخرج منه

قد يكون المثل القائل “المصائب لا تأتي فرادى” هو الوصف الأنسب لما يعاني منه توتير خلال الفترة الحالية، فالشركة لا تكاد تتوقف عنها الأزمات المتتالية والتي كان آخرها إعلان تويتر عن إغلاق خدمة “فاين” لمشاركة الفيديو، وذلك بعد أيام قليلة عن ظهور تقارير حول فشل صفقة استحواذ محتملة لتويتر.

أكمل القراءة »